18 مايو, 2026

ختام امتحانات الشهادة الابتدائية بكفر الشيخ الأزهرية

اختتمت بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم الإثنين، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الابتدائية، حيث أدى الطلاب بالمعاهد العادية آخر امتحاناتهم في مادتي العلوم واللغة الإنجليزية وسط حالة من الهدوء والانضباط داخل اللجان، ودون رصد أي شكاوى تؤثر على سير العملية الامتحانية، على أن تختتم الامتحانات غدًا الثلاثاء؛ لطلاب المعاهد النموذجية والخاصة، بمادة المستوى الرفيع.

من جانبه، أكد الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة على انتظام لجان الامتحانات في يومها الختامي لطلاب الابتدائية بالمعاهد العادية، مؤكدًا على متابعته المستمرة من خلال غرفة العمليات المركزية بالمنطقة؛ لتذليل أي عقبات وتوفير المناخ الملائم للطلاب والمراقبين.

وفي السياق ذاته، أدى طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية امتحاناتهم اليوم في مادتي القرآن الكريم وتجويده، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وسط متابعة دقيقة ومستمرة لتوفير سبل الراحة والهدوء للطلاب، على أن تختتم الامتحانات الأربعاء المقبل.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.