تابع الشيخ محمود حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، اليوم الإثنين، يرافقه الأستاذ شريف سميح، مدير إدارة التدريب التربوي بقطاع المعاهد الأزهرية، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية بلجان مجمع فتيات طامية، ومجمع معاهد بنين طامية، ومعهد طامية الابتدائي، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لضمان انتظام اللجان وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.
وخلال متابعته، اطمأن رئيس المنطقة على انتظام أعمال الامتحانات داخل اللجان، والالتزام بالتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية، مؤكدًا على توفير سبل الراحة اللازمة للطلاب، لأداء الامتحانات في أجواء هادئة ومنظمة، وفي سهولة ويسر.
وأدى اليوم طلاب الشهادة الابتدائية الامتحانات في مادتي العلوم واللغة الإنجليزية، بينما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات في مادتي القرآن الكريم، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.