20 مايو, 2026

محافظ كفر الشيخ يتابع ختام امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بمعهد الإعدادي بنين

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بلجنة معهد كفر الشيخ الإعدادي بنين؛ للاطمئنان على انتظام سير العمل باللجان، وتوفير المناخ الملائم للطلاب، وذلك بحضور الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، والأستاذ حسام حماد، الوكيل الثقافي.

وخلال متابعته، اطمأن المحافظ على تهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، والالتزام بالضوابط المنظمة بما يحقق انضباط اللجان دون أي معوقات.

كما أكد المحافظ على الطلاب بقراءة الأسئلة جيدًا، والتركيز في الإجابة؛ ضمانًا للتفوق والتميز، مشيدًا بالجهود الملموسة والمنظمة التي تبذلها قيادات المنطقة الأزهرية بكفر الشيخ لإنجاح المنظومة الامتحانية.

وأدى اليوم طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية آخر امتحاناتهم في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب الذين أدَّوا الامتحانات هذا العام 9607 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 73 لجنة رئيسة على مستوى المنطقة.


كلمات دالة:

Leave a comment

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق