انطلقت بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم الخميس، أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية، تحت إشراف الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، حيث تفقد الأستاذ حسام فتوح حماد، الوكيل الثقافي، يرافقه الدكتور محمد حجر، مدير عام التعليم الإعدادي بقطاع المعاهد الأزهرية، سير العمل بمركز التصحيح، وتابع أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الابتدائية في يومها الثاني.
وخلال متابعته، شدد الوكيل الثقافي على المصححين بضرورة تحري الدقة والعدالة في أعمال رصد الدرجات والمراجعة، والالتزام بقراءة الإجابات كاملة لضمان إعطاء كل طالب حقه كاملًا.
كما أكدت قيادات المنطقة على توفير سبل الراحة والأجواء الملائمة للمصححين والمراجعين، لأداء أعمالهم على الوجه الأكمل.