كرّم الشيخ عبد الموجود دسوقي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، 75 طالبًا بالصف الأول الثانوي، لحصولهم على شهادة «توفاس» اليابانية المعتمدة، بحضور الأستاذة آن حسين، موجه عام الحاسب الآلي بالمنطقة، وذلك في إطار دعم الطلاب المتميزين وتحفيزهم على تطوير مهاراتهم التقنية والرقمية ومواكبة التطورات الحديثة.
وخلال التكريم، أشاد رئيس المنطقة بالمستوى المتميز للطلاب المكرمين، مؤكدًا أهمية الاهتمام بالتدريب التكنولوجي وصقل المهارات العلمية والرقمية، بما يسهم في إعداد كوادر قادرة على مواكبة متطلبات العصر.