26 يوليه, 2025

وكيل المنطقة يتابع تدريبات الترقي للمعلمين بالإسماعيلية

تابع الدكتور أحمد بيومي، وكيل منطقة الإسماعيلية الأزهرية للعلوم الشرعية والعربية، اليوم السبت الموافق 26 يوليو 2025، البرنامج التدريبي "إعداد الاختبارات وتقويم الأداءات الصفية" (الترقي لوظائف المعلمين) المنعقد  بإدارة التدريب وتنمية المهارات بالمنطقة  لمعلمي المعاهد الأزهرية، أعضاء هيئة التعليم الخاضعين لأحكام القانون رقم 156 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحتهما التنفيذية لمن أتم المدة البينية خمس سنوات.

وأوضح وكيل المنطقة أنه يمكن للمعلمين المستهدفين، معرفة مقر التدريب وميعاده ومدته بإحدى الطريقتين: (الاستعلام إلكترونيًّا عن طريق البوابة الإلكترونية برقم الكود الخاص بكل معلم، أو عن طريق رسائل (SMS) المرسلة للمعلمين).

ومن جانبها، أكدت الأستاذة آمال عبد الرحمن، مدير التدريب بالمنطقة، أنه على المتدربين الحضور لمقر التدريب قبل الميعاد المحدد لكل معلم بنصف ساعة على الأقل، والالتزام بالضوابط والتعليمات التي تقرها إدارة التدريب بالمنطقة، من حيث مراعاة مواعيد الحضور والحرص على التوقيع بكشف الحضور والانصراف لمدة 3 أيام (مدة البرنامج التدريبي لكل معلم)، واستلام إخلاء الطرف في نهاية البرنامج التدريبي.

وحاضرت اليوم الدكتورة خلود الطاهري، المدرب التربوي بإدارة التدريب، حيث بلغ عدد المتدربين 16 معلمًا تحت رعاية الدكتور مجدي بدوي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.