مأساة مسلمى الروهينجا

 

"بيت العائلة" يبحث مع مقرري اللجان تقديم خدمات للأسر المنتقلة إلى الإسماعيلية
Mohamed Morsy

"بيت العائلة" يبحث مع مقرري اللجان تقديم خدمات للأسر المنتقلة إلى الإسماعيلية

بحث الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي في الوصول للجماهير

عقد بيت العائلة المصرية لقاء موسعاً مساء أمس بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية التقى فيه منسق عام بيت العائلة د.محيي الدين عفيفي بمقرري اللجان لبحث عدة نقاط منها: شأن الأسر المصرية المنتقلة من العريش إلى الإسماعيلية، والتواصل المستمر بين اللجان وتفعيل المنصات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي في عرض أنشطة اللجان.

وقال د.محيي الدين عفيفي منسق عام بيت العائلة إن اللقاء استعرض جوانب مهمة كان على رأسها الأسر المنتقلة من العريش إلى الإسماعيلية؛ لأجل بحث الاستعانة بلجان بيت العائلة في تقديم خدمات متنوعة لهم سواء كانت خدمات تعليمية أو خدمات اجتماعية أوغيرها.

أضاف عفيفي أن اللقاء بحث جانباً آخر يتعلق بالتواصل المستمر والفعّال بين لجان بيت العائلة المختلفة والتنسيق التام فيما بينها وبين لجان وفروع بيت العائلة في المحافظات  لتنفيذ أنشطة متنوعة على أرض الواقع؛ مشيراً إلى أن اللقاء تطرق أيضاً إلى ضرورة الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي لتفعيل رؤية وأهداف بيت العائلة مستوى الجمهورية.

 
الموضوع السابق في مقالِه الأُسبُوعِيّ بجريدة "صَوت الأزهَر" .. الإمام الأكبر: العالمُ الآنَ في أمَسِّ الحاجةِ لإعلاءِ مكانةِ المرأةِ ودورِها في دَعمِ مَسيرةِ التَّطوير والتَّنميَةِ
الموضوع التالي في اليوم العالمي للمرأة "أمين البحوث الإسلامية": الإسلام كرّم المرأة فهي شريك أساسي في بناء المجتمع ونهضته
طباعة
8083

أخبار متعلقة