مأساة مسلمى الروهينجا

 

فتح باب القبول لدفعة جديدة بالصف الأول الثانوى بمعهد العلوم الإسلامية
Hussien Farouk
/ الأبواب: الرئيسية, أخبار

فتح باب القبول لدفعة جديدة بالصف الأول الثانوى بمعهد العلوم الإسلامية

أعلن الأزهر الشريف عن قبول دفعة جديدة بالصف الأول الثانوى بمعهد العلوم الإسلامية بالقاهرة الجديدة للعام الدراسى 2018/2019، من جميع المحافظات.

 فعلى من يرغب فى الالتحاق بالمعهد ممن تنطبق عليه الشروط - أن يقوم بملء الاستمارة المخصصة لذلك من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، فى المدة من مطلع يوليو حتى 31 من نفس الشهر، وذلك وفقاً للشروط الآتية: أن يكون المتقدم مصرى الجنسية.

 والحصول على الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسى 2017/2018 بنسبة نجاح لا تقل عن 75% من مجموع الدرجات الحاصل عليها من الناجحين بالدور الأول.

 واجتياز الاختبارات التحريرية (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية)، والشفهية (قرآن كريم) فيما تم حفظه حتى الصف الثالث الإعدادى). واجتياز اختبار القدرات لمن يتم ترشيحه.

واجتياز الكشف الطبى المقرر لمن يتم ترشيحه،  والالتزام بشروط وضوابط الإقامة الداخلية بالقسم الداخلى بالمعهد. والالتزام بالضوابط والقواعد الخاصة بالدارسة والامتحانات والنقل للصفوف التالية بمعهد العلوم الإسلامية.

الموضوع السابق الكِيان الصهيوني ينتهك كل القوانين الدولية ويُخلي قريتي "أبو الأنوار" و"خان الأحمر" بالضفة الغربية تمهيدًا لهدمهما
الموضوع التالي بدء تصحيح إجابات الثانوية الأزهرية
طباعة
1657

أخبار متعلقة