مأساة مسلمى الروهينجا

 

محمد عمرو لطفي أمينًا عامًّا لبيت الزكاة والصدقات المصري

محمد عمرو لطفي أمينًا عامًّا لبيت الزكاة والصدقات المصري

كلف الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات المصري، السيد اللواء/ محمد عمرو علي توفيق لطفي، للقيام بعمل الأمين العام لبيت الزكاة والصدقات المصري لمدة عام.

تخرج اللواء محمد عمرو لطفي في كلية الشرطة عام 1980م، وحصل على العديد من الدورات التدريبية في مجال مكافحة جرائم الأموال العامة، وغسل الأموال والتهرب الضريبي، وتدرج في العديد من المناصب الشرطية إلى أن وصل إلى منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية.

يذكر أن بيت الزكاة والصدقات المصري والذي تأسس في ٩ سبتمبر ٢٠١٤ هيئةً مستقلةً، ويخضع لإشراف فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر - يهدف إلى تنمية وصرف أموال الزكاة والصدقات، والتبرعات والوصايا والهبات، والإعانات الخيرية في وجوهها المقررة شرعًا، وفقًا لرؤية علمية تنموية تسعى إلى ترسيخ قيم العطاء والتكافل الاجتماعي؛ لسد الفجوات التنموية، وتقديم الدعم الأمثل لمستحقي الزكاة.

الموضوع السابق رئيس البرلمان النمساوي خلال لقائه شيخ الأزهر: تدريب الأئمة والوعاظ الأجانب بالأزهر تجربة فريدة لنشر تعاليم الإسلام الصحيحة
الموضوع التالي خلال فعاليات مؤتمرها نصف السنوي.. "وعظ الشرقية" تستعرض الدور التوعوي والمجتمعي بقرى ومراكز المحافظة بحضور القيادات الدينية والتنفيذية
طباعة
3119

أخبار متعلقة