مأساة مسلمى الروهينجا

 

رئيس الوزراء ووزيرة الثقافة يتفقدان جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

رئيس الوزراء ووزيرة الثقافة يتفقدان جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

     استقبل فضيلة أ.د/ محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور نظير عياد، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، اليوم الأربعاء، السيد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، بجناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته (53)، والذي جاء تحت شعار "هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل".

وحرص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، على تفقد جناح الأزهر، مشيدين بما يحتويه الجناح من كتب وإصدارات قيمة وبأركانه التي تمثل جميع قطاعات الأزهر الشريف.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد الضويني، أن مشاركة الأزهر في معرض القاهرة الدولي للكتاب تأتي انطلاقًا من أهمية التواصل مع جميع فئات المجتمع؛ وتعريفهم بالدور الذي يقوم به الأزهر الشريف، فضلًا عن ترسيخ ﻣﻔﺎﻫﻴﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭالحوار وقبول الآخر.

وتأتي مشاركة الأزهر في معرض القاهرة الدولي للكتاب للمرة السادسة على التوالي، ويتواجد جناح الأزهر بقاعة التراث رقم (4)، في الفترة من  27 يناير حتى 7 فبراير لعام 2022م، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

الموضوع السابق مؤتمر بيت العائلة المصرية.. رسائل ومضامين قيمة
الموضوع التالي "البحوث الإسلامية": "أفكار الحداثة الخاصة بأحكام الأسرة فـي ميزان الشريعة الإسلامية".. إصدار جديد يستجيب لدعوات التجديد على وجهها الصحيح
طباعة
759

أخبار متعلقة