مأساة مسلمى الروهينجا

 

وكيل الأزهر يستقبل وزير الشؤون الدينية السوداني

وكيل الأزهر يستقبل وزير الشؤون الدينية السوداني

     استقبل الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الأحد، بمقر مشيخة الأزهر، وزير الشؤون الدينية والأوقاف السوداني عبد العاطي أحمد عباس، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك. 
 
ورحب وكيل الأزهر بالوزير السوداني والوفد المرافق، ناقلًا تحيات فضيلة الإمام للشعب السوداني الشقيق، موضحًا أن الأزهر يولي اهتماما كبيرًا بالطلاب السودانيين، وذلك من خلال تخصيص منحٍ دراسية في المجالات كافة، فضلًا عن تدريب الأئمة والوعاظ، مقدرًا الدور الذي تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية من جهود لنشر التسامح والتعايش وتعزيز ثقافة الحوار في المجتمع، مشيرًا إلى أن الشعب المصري والسوداني تجمعهما علاقات وطيدة تنطلق من عمق العلاقة التاريخية بين البلدين. 

من جانبه، أكد وزير الشؤون الدينية والأوقاف السوداني على الدور المهم والبارز الذي يقوم به فضيلة الإمام الأكبر والأزهر الشريف؛ من نشر العلم، ونبذ التطرف ودعم الحوار، وبيان الصورة الصحيحة للإسلام، مبينًا أن الأزهر منارة للعالم  ومنبرًا للوسطية ينعم بقيادة حكيمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

الموضوع السابق وكيل الأزهر يستقبل الأمين العام للمجلس الإسلامي بجنوب السودان لبحث سبل التعاون في المجالين الدعوي والتعليمي
الموضوع التالي بحضور نائب الرئيس وأمين «البحوث الإسلامية».. وفد الأزهر يوقع بروتوكول تعاون لتعليم اللغة العربية بـ«جامبيا»
طباعة
469

أخبار متعلقة