مأساة مسلمى الروهينجا

 

بيت العائلة المصرية بالإسماعيلية يكرم رموزه الدينية
Mohamed Morsy

بيت العائلة المصرية بالإسماعيلية يكرم رموزه الدينية

نظّم بيت العائلة المصرية احتفالا مساء اليوم الأربعاء 15/9/2022؛ لتكريم عدد من رموز البيت الدينية، وهم الأنبا مكاريوس توفيق بمناسبة مرور 50 عاما على كهنوت اليوبيل الذهبى، بالإضافة إلى تكريم الشيخ وحيد عايش رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية، والشيخ محمد عبدالهادى بدوى مدير عام الوعظ والدعوة والإعلام الدينى ورئيس لجنة الفتوى بالإسماعيلية لخروجهما لسن التقاعد القانونى  للمعاش.

بدأ اللقاء بكلمة الدكتور إبراهيم فارس المتحدث الرسمى لبيت العائلة أكد فيها على أن مرحلة التقاعد من المراحل المؤثرة في حياة أي إنسان، حيث أنها مرحلة تجمع بين الفرح والحزن بسبب أن الشخص عليه أن يفارق المكان الذي عمل فيه لسنوات ويفارق الأشياء التي اعتاد عليها والعمل الذي كان يقوم به كل يوم إلى أن أصبح جزء منه.

ثم تحدث كلا من فضيلة الشيخ وحيد عايش والأنبا مكاريوس توفيق رئيسا مجلس أمناء بيت العائلة والشيخ محمد عبدالهادى الأمين العام لبيت العائلة المصرية بالمحافظة قائلين؛ نشكر بيت العائلة المصرية على هذا التكريم الطيب لشخصنا ونسأل الله عزوجل أن يعطينا الصحة والعافية من أجل الاستمرار فى العمل الوطنى من أجل مصرنا الحبيبة.

وثمن الشيخ أشرف السعيد مهدى مقرر لجنة الخطاب الدينى والشيخ جمال على ممثل مديرية أوقاف الإسماعيلية وعضو مجلس أمناء بيت  العائلة جهد وعطاء جميع الزملاء أعضاء مجلس أمناء بيت العائلة ومقررين اللجان النوعية بالبيت على تعاونهم وجهدهم من أجل خدمة النسيج الوطنى الشعب المصرى الأصيل .

 ثم تحدثت النائبة البرلمانية د  / آمال رزق الله عضو مجلس النواب وعضو مجلس أمناء بيت العائلة عن الدور الحيوى الذى يقوم به بيت العائلة المصرية وعلى سبيل المثال حل المشاكل الأسرية والخلافات بين الأسر المصرية وبث روح الوطنية بين أفراد الشعب المصرى .

وتحدث الشيخ / محمد ممتاز أبوالعنين  عن بيت العائلة هو بيت للشعب المصرى بكل طوائفه هو نسيج واحد وأبناء وطن واحد ونعمل جميعا من أجل تراب هذا البلد التى ذكرت فى الكتب السماوية .وتحدث جميع الحضور عن حب وتعاون قيادات بيت العائلة مع الأعضاء فى خدمة وحل المشاكل والخلافات بين الجماهير المصرية تحت عنوان كلنا يد واحدة من أجل مصرنا الحبيبة .

 

الموضوع السابق وعظ جنوب سيناء يواصل تنفيذ حملة "مناخنا حياتنا"
الموضوع التالي في اعتراف غير مباشر بتأثر أفراده بالإعلام... تنظيم داعش يهاجم وسائل الإعلام
طباعة
97

أخبار متعلقة