مأساة مسلمى الروهينجا

 

الدكتور الضويني يتفقد الرواق الأزهري بأسوان

الدكتور الضويني يتفقد الرواق الأزهري بأسوان

     تفقد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء، رواق الطفل للقرآن الكريم في محافظة أسوان، للاطمئنان علي سير العمل به، والوقوف على التحديات التي تواجه العملية التعليمية للأروقة، وتذليلها وتحسين أدائها، ودار الحوار مع المحفظين والدارسين والقائمين على الرواق، حول متطلبات النشاط و القيام بالعمل على الوجه الأكمل.

وأكد وكيل الأزهر خلال الزيارة التفقدية، أن فضيلة الإمام الأكبر يتابع بنفسه سير العمل بالأروقة الأزهرية، لما تمثله الأروقة من أهمية بالغة كمصدر من مصادر الحصول على المنهج الأزهري الوسطي،  مؤكدا أن القائمين على الرواق الأزهري يتواصلون بشكل مستمر مع الأفرع بالمحافظات للاطمئنان على جاهزية كافة الأروقة لأداء مهامها وفق الخطة المقرر لها ولفروع الرواق الرئيسي بالجامع الأزهر.

رافق وكيل الأزهر في الزيارة التفقدية؛ الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور محمود الهواري الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر وحرصه على متابعة العمل بالأروقة؛ لتنشئة أجيال حافظة لكتاب الله تبني الأمة والوطن وتنشر الفكر الوسطي والمعتدل لكل العالم.
 

الموضوع السابق وكيل الأزهر يجتمع بوعاظ أسوان.. ويؤكد: وعاظ الأزهر مطالبون بتحقيق الوعي المجتمعي بين مختلف الفئات
الموضوع التالي العدد 1192
طباعة
391

أخبار متعلقة