مأساة مسلمى الروهينجا

 

أمين «البحوث الإسلامية» يوجّه الشكر للإمام الأكبر وقطاعات الأزهر ومناطق الوعظ على مستوى الجمهورية لجهودهم في إحياء ذكرى افتتاح الجامع الأزهر
Mohamed Morsy

أمين «البحوث الإسلامية» يوجّه الشكر للإمام الأكبر وقطاعات الأزهر ومناطق الوعظ على مستوى الجمهورية لجهودهم في إحياء ذكرى افتتاح الجامع الأزهر

وجّه الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الشكر لفضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب – شيخ الأزهر لدعمه للجهود التي بُذلت لتنظيم الاحتفال بذكرى افتتاح الجامع الأزهر ، والذي نظم في جميع محافظات الجمهورية بالإضافة إلى الحفل الرئيس داخل ساحة الجامع الأزهر بالقاهرة، كما وجّه الشكر لفضيلة وكيل الأزهر د. محمد الضويني لجهوده وإشرافه على هذه الفعاليات.
وأعرب الأمين العام عن خالص تقديره للجهود التي بُذلت في هذه الاحتفالات على مدار الشهور الماضية من مناطق الوعظ على مستوى الجمهورية، والأمانة المساعدة للدعوة والإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية بالقاهرة بإشراف د. محمود الهواري، بالإضافة إلى جهود مكتب شئون واعظات الأزهر برئاسة د. إلهام شاهين، سواء فيما يتعلق بتنسيق وتنظيم الاحتفالات بهذا اليوم في جميع محافظات الجمهورية أم ما يتعلق بتنظيم مسابقة «الأزهر الشريف ودوره في حفظ الدين والوطن».
كما وجّه عيّاد الشكر لجميع قطاعات الأزهر الشريف لمساهمتها بشكل فاعل في خروج هذا اليوم بشكل يليق بالأزهر الشريف ومكانته، ويحيي تاريخ هذه المؤسسة العريقة وتاريخ علمائها الأجلاء في قلوب المصريين والمسلمين حول العالم.

الموضوع السابق «البحوث الإسلامية» يهنئ المصريين والقوات المسلحة والقيادة السياسية بذكرى انتصارات العاشر من رمضان
الموضوع التالي اليوم..احتفالية بالجامع الأزهر عن انتصارات العاشر من رمضان
طباعة
415

أخبار متعلقة