مأساة مسلمى الروهينجا

 

إيذانًا ببدء الزمان اليهودي وانتهاء الزمان الإسلامي فيه.. السماح لمستوطنين بالنفخ بالبوق علنًا داخل ساحات الأقصى
Sameh Eledwy
/ الأبواب: آخر المتابعات

إيذانًا ببدء الزمان اليهودي وانتهاء الزمان الإسلامي فيه.. السماح لمستوطنين بالنفخ بالبوق علنًا داخل ساحات الأقصى

ومرصد الأزهر: الاحتلال لا يريد سلامًا بل يريد حربًا دينية تأكل الأخضر واليابس في المنطقة بأسرها

     في ظل انشغال العالم بالمجازر الدموية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، يصعد الاحتلال الصهيوني من مساعيه الخبيثة لفرض سيطرته على المسجد الأقصى المبارك من خلال عدد من الإجراءات من بينها حجب موقع (هار هبيّت حداشوت- הר הבית חדשות) الموقع الرئيس المعنى بنقل وتوثيق جميع الأخبار المتعلقة باقتحامات ساحات الأقصى المبارك.

كما سمح الاحتلال خلال الأيام الماضية لمستوطنين بالنفخ بالبوق علنًا داخل ساحات الأقصى المبارك، في خطوة خطيرة لإعلان السيطرة الصهيونية على الأقصى وبدء الزمان اليهودي وانتهاء الزمان الإسلامي فيه، وإيذانًا بقرب مجيء المُخلص وبناء الهيكل الثالث المزعوم.

جدير بالذكر أن الأقصى شهد من قبل ظاهرة "نفخ البوق" ثلاث مرات في منطقة باب الرحمة بشكلٍ سريٍّ، إلا أن حراس الأقصى استطاعوا توثيق المرة الأخيرة من تلك المرات الثلاث.

ويؤكد مرصد الأزهر لمكافحة التطرف أن الأقصى صار في خطرٍ داهمٍ، وأن الاحتلال لا يريد سلامًا على الإطلاق، بل يسعى سعيًّا حثيثًا لبسط السيادة الصهيونية على المسجد المبارك، والسماح للمستوطنين باقتحامه من الأبواب كافة تمهيدًا لإقامة الهيكل الثالث المزعوم؛ الأمر الذي من شأنه اتساع الحرب الدينية التي أشعلها الاحتلال في فلسطين المحتلة، ويريدها أن تمتد لتشمل المنطقة بأسرها.
 

الموضوع السابق إعادة فتح باب التقدم لمسابقة الأزهر لحفظ القرآن الكريم لمدة يومين
الموضوع التالي الإرهاب الذهني الصهيوني وإستراتيجيات التلاعب النفسي
طباعة
288

أخبار متعلقة