مأساة مسلمى الروهينجا

 

وكيل الأزهر و"رئيس المعاهد الأزهرية" يجتمعان برؤساء المناطق للوقوف على استعدادات الامتحانات النهائية لصفوف النقل
Sameh Eledwy

وكيل الأزهر و"رئيس المعاهد الأزهرية" يجتمعان برؤساء المناطق للوقوف على استعدادات الامتحانات النهائية لصفوف النقل

      اجتمع فضيلة الأستاذ الدكتور/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، وفضيلة الشيخ/ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الخميس، برؤساء المناطق؛ للوقوف على استعدادات الامتحانات النهائية لصفوف النقل الابتدائي والإعدادي والثانوي.

وأكد “الضويني” أن الأزهر لا يدير عملية تعليمية فحسب؛ بل يحمل رسالة الإسلام، فالكل مسؤول عن تأدية هذه الرسالة، فنحن نحتاج إلى تخريج جيل يحمل هذه الرسالة ويؤديها كما يجب أن تكون، لأن مستقبل الدعوة يوجب علينا أن يقوم كل واحد منا بدوره على الوجه الأكمل.

وأشاد وكيل الأزهر بالجهود المبذولة من رؤساء المنطقة في الامتحانات خلال الفصل الدراسي الأول، مطالبًا بذل المزيد من الجهد خلال الفصل الدراسي الثاني، لانتهاء العام على أفضل وجه.

من جانبه أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه لابد من تنفيذ التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية بشأن الامتحانات والالتزام بها، كما أكد على ضرورة الوقوف على التجهيزات النهائية للامتحانات، وضرورة المتابعة للامتحانات طوال فترة انعقادها، لضبطها وخروجها بشكل يخدم مصلحة طلابنا ويوفر لهم البيئة المناسبة للتفوق والاجتهاد.

الموضوع السابق في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني... أكثر من 9500 فلسطيني بينهم 80 سيدة و200 طفل في سجون الاحتلال بخلاف أسرى غزة
الموضوع التالي وكيل الأزهر ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقدان التصفيات النهائية لمشروع تحدى القراءة في موسمه الثامن
طباعة
330

أخبار متعلقة