مأساة مسلمى الروهينجا

 

Sameh Eledwy
/ الأبواب: أخبار, بيانات

الأزهر الشريف يدين الهجوم الإرهابي على سيارة ترحيلات بالفيوم

يدين الأزهر الشريف الهجوم الإرهابي الذي استهدف سيارة ترحيلات عند إحدى قرى مركز سنورس قرب مدخل محافظة الفيوم ، والذي أسفر عن استشهاد شرطي وإصابة ثلاثة آخرين .

ويؤكد الأزهر الشريف أن مثل هذه الهجمات التي تستهدف رجال الشرطة والجيش البواسل في أثناء تأدية واجبهم الوطني هي أفعال إجرامية خبيثة ، وتتنافى مع تعاليم الشريعة السمحة التي تحرم القتل والتخريب والتدمير وترويع الآمنين .

ويشدد الأزهر الشريف على أن مخططات هذه التنظيمات الإرهابية الرامية إلى إثارة الفوضى والنيل من أمن مصر واستقرارها ، قد سقطت جميعها أمام بسالة أبناء مصر الأوفياء من القوات المسلحة والشرطة الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل رفعة هذا الوطن واستقراره .

والأزهر الشريف، إذ يعرب عن خالص تعازيه لأهالي وأسرة الشهيد سائلا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، فإنه يدعو جموع الشعب المصري للوقوف صفا واحدا خلف قيادته السياسية لمواجهة هذا الإرهاب البغيض، من أجل حفظ استقرار الوطن وتحقيق آمال الأمة وتطلعاتها في مستقبل زاهر للأجيال القادمة، واضعين نصب أعينهم الإنجاز التاريخي الذي حققوه بحفر قناة السويس الجديدة، متحدين بذلك شبح الإرهاب وسعيه للنيل من عزيمة وإرادة الشعب المصري الأصيل.

الموضوع السابق الأزهر الشريف: خطف الرهائن جريمة قرصنة لا يقرها شرع ولا ضمير
الموضوع التالي الأزهر الشريف يعزي دولة الإمارات في شهداء عملية إعادة الأمل
طباعة
3817

أخبار متعلقة