مأساة مسلمى الروهينجا

 

فى إفطار إعلام الأزهر.. تكريم رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية
Anonym
/ الأبواب: الرئيسية, أخبار

فى إفطار إعلام الأزهر.. تكريم رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية

أوضح المركز الإعلامى لجامعة الأزهر أن الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر أكد خلال حفل إفطار خريجى إعلام الأزهر أن أمانة الكلمة تقتضى الدفاع عن الحق دون أن يطلب من صاحبها، مشددا على ضرورة التزام الإعلاميين بقول الله تعالى «ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا»، وقال إن كليات ومستشفيات الأزهر تقدم خدماتها لجميع المواطنين دون تمييز وتحتاج إلى الدعم وليس إلى الهدم.

 وبين المركز أنه أشاد بخريجى إعلام الأزهر ودورهم فى قيادة المؤسسات الإعلامية.

وقال المركز إن الدكتور محمد عبدالفضيل القوصى نائب رئيس الرابطة العالمية لخريجى الأزهر وزير الأوقاف الأسبق ، أوصى الإعلاميين الاهتمام بالصفحات الدينية، مؤكدا أن الصفحات الدينية تحولت الآن إلى صفحات إعلامية ولم تعد صفحات للفكر الدينى.

وأشار بيان المركز إلى أن الدكتور عبدالصبور فاضل عميد كلية الإعلام أكد أن الكلية تفتخر بروابطها الأسرية مع الخريجين وتعتز بتعيينهم فى المناصب القيادية نظرا لخبرتهم وأمانتهم.

من جانبه، عبر يوسف عبده رئيس رابطة خريجى إعلام الأزهر عن شكره للحضور، مؤكدا أن ميزة شهر رمضان التجمع على المودة والمحبة وتذكر  الذكريات العلمية والاجتماعية.

وفى نهاية اللقاء كرم الدكتور المحرصاوى رئيس الجامعة والدكتور عبدالفضيل القوصى نائب رئيس الرابطة العالمية لخريجى الأزهر، والدكتور عبدالصبور فاضل عميد كلية الإعلام، ورؤساء التحرير ومجالس الإدارات الصحفية الذين تم تعيينهم مؤخرا متمثلين فى مجدى سبلة رئيس مجلس إدارة دار الهلال، وخالد فؤاد رئيس تحرير الشباب بالأهرام، ومحمد الأبنودى رئيس تحرير جريدة عقيدتى بالجمهورية، وعلاء ثابت رئيس تحرير الأهرام. 

حسام شاكر

الموضوع السابق فتاوى الصيام
الموضوع التالي الدكتور طه أبوكريشة يكتب "نور وهداية": رمضان والحصاد الإيماني
طباعة
2381

أخبار متعلقة