مأساة مسلمى الروهينجا

 

"مرصد الأزهر" يُدين الحادث الإرهابي في "القواديس"
Sameh Eledwy
/ الأبواب: آخر المتابعات

"مرصد الأزهر" يُدين الحادث الإرهابي في "القواديس"

   يُدين "مرصد الأزهر الشريف" الحادثَ الإرهابي الأليم، الذي استهدف منطقة "القواديس" بشمال سيناء، والذي أسفر عن مقتل ستةٍ من أبطال قواتنا المسلحة.
وكان المتحدث العسكري للقوات المسلحة، قد صرّح؛ أن نسورنا البواسل استطاعوا صَدّ محاولةٍ لهجومٍ غادر أسفر عن  مقتل أربعة وعشرين إرهابيًّا، بينما استشهد ستةٌ من جُنْدِ الله المنصورين من قواتنا المسلحة المصرية.
إن دماء خير أجناد أهل الأرض الزكية التي تُروى بها أرض سيناء الأَبيّة هي مَعينٌ لا يَنضب وإعصارٌ سيبتلع كل أعداء الوطن عاجلًا غَيْرَ آجِل، وإن التاريخ سيظل شاهدًا على صمود تلك البقعة المباركة بأهلها وجندها وزوال كلِّ عدو أو حاقد أو كاره أو حتى  متآمر على ذلك الشعب الطيب.
ويؤكّد "المرصد" أن كل محاولات الإرهاب الغاشم التي تستهدف تكدير صَفْو انتصارات أكتوبر المجيدة، بعملياتٍ خسيسة لن تثني عزيمتنا أو تثبّط إرادتنا أو تلين همتنا في مجابهة هذا الإرهاب الأسود الذي يستبيح دماء أبنائنا وأرواحهم الطاهرة، بل سنقف له – جيشًا وشرطة وشعبًا- بالمرصاد حتى نستأصل شأفته ونُطهّر البلادَ والعباد منه.
ويُعزّي "مرصد الأزهر" جموع المصريين في مصابنا الأليم، سائلًا اللهَ -عَزّ وجَلّ- أن يُلهمنا جميعًا الصبر والسُّلوان، وأن يحفظَ مصرَنا آمِنةً مستقرة.

 

الموضوع السابق "داعش" و"جيش الربّ" الأوغندي
الموضوع التالي هل ما زال المتوسط مقبرة جماعية للمهاجرين إلى أوروبا هذا العام؟
طباعة
1208

أخبار متعلقة