مأساة مسلمى الروهينجا

 

وكيل الأزهر يلتقي رؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية

وكيل الأزهر يلتقي رؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية

وكيل الأزهر لرؤساء لجان الثانوية الأزهرية: الطلاب أمانة في أعناقكم فحافظوا عليهم ولا تضيعوا جهودهم

وكيل الأزهر لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية: اطمئنوا فلن نضيع جهودكم وتعبكم

 

     التقى فضيلة أ.د/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، رؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، بحضور الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، والدكتور أحمد الشرقاوي، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون التعليم،  اليوم السبت، بقاعة الأزهر للمؤتمرات.

قال وكيل الأزهر إن رؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية عليهم مسؤولية كبيرة  وأمانة وضعناها في رقابهم، مبينا أن امتحانات الثانوية الأزهرية تم الاستعداد إليها منذ فترة وتم بذل جهود كبيرة، لتخرج في شكل يليق بالأزهر الشريف.

وأكد الدكتور الضويني أنه لم تثبت إلينا حالة تسريب واحدة العام الماضي بفضل جهود أبناء الأزهر المخلصين، مضيفا أنه لابد أن نبذل من الجهود ما يكفي لوضع الأزهر في مكانته، مشددا على ضرورة توفير مناخ هادئ وجو مناسب للطلاب حتى يستطيعوا أن يؤدوا الامتحانات، موجها رسالة للطلاب:" اطمئنوا فلن نضيع جهودكم وتعبكم".

واختتم وكيل الأزهر كلمته لرؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية بأن الطلاب بذلوا جهودا كبيرة طوال العام، لذا علينا توفير الجو المناسب لهم، وهذا حقهم وواجبهم علينا، موضحا أن هذا وقت ثمرة عام كامل لطالب اجتهد طوال العام، كما أنه وقت الحصاد لأسرة ضحت بالغالي والنفيس لوصول أبنائهم إلى هذه اللحظة الفارقة في حياة ومستقبل أبنائهم، لذا علينا أن نكون عند حسن ظنهم.

الموضوع السابق التمييز العنصري في توظيف المسلمين في أوروبا: آفة تهدد التعايش والتعددية الثقافية
الموضوع التالي وكيل الأزهر ورئيس المعاهد الأزهرية يتفقدان كنترول ومركز تصحيح الشهادتين الابتدائية بمجمع معاهد مدينة نصر
طباعة
1175

أخبار متعلقة