مأساة مسلمى الروهينجا

 

شيخ الأزهر وملك الأردن يناقشان الأوضاع في القدس المحتلة

شيخ الأزهر وملك الأردن يناقشان الأوضاع في القدس المحتلة

     أجرى فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالًا هاتفيًّا اليوم الأربعاء، بجلالة الملك عبد الله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، لمناقشة الأوضاع في القدس المحتل.

وتناول الاتصال مجمل الأوضاع في القدس الشريف، حيث أعرب فضيلة الإمام الأكبر عن إدانته لانتهاكات الكيان الصهيوني في حق الفلسطينيين الأبرياء، واستنكاره لهدم منازل الفلسطينيين في حي الشيخ جراح، واعتدائهم على الفلسطينيين أصحاب المنازل الأبرياء واعتقالهم بدون وجه حق، معربًا فضيلته عن تقديره للجهود التي يبذلها جلالة الملك عبد الله في خدمة القضية الفلسطينية، ودعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

من جانبه، شدَّد الملك عبد الله على أن الأردن مستمر بالقيام بدوره التاريخي في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس، وضرورة وقف الانتهاكات بحق الفلسطينيين، والتي تقوِّض فرص تحقيق السلام العادل والشامل.

الموضوع السابق بعنوان: «صناعة التنجيم والأبراج .. بين العرف والشرع والفلك» الأحد.. «البحوث الإسلامية» ينظِّم الملتقى العلمي الأول لمركز الأزهر العالمي للفلك الشرعي وعلوم الفضاء
الموضوع التالي مستنكرًا هدم الاحتلال الصهيوني لمنازل الفلسطينيين بحي الشيخ جراح.. مرصد الأزهر يحذر من تأجج الأوضاع بالأراضي المحتلة
طباعة
2337